أسرررع طريقة لتنحيف البطن و انقاص الوزن جربتها ونفعاتني بزاااف

هناك بعض الوصفات المنزلية التي تساعد على التخلص من الدهون المتراكمة في البطن، ومن أهمها خلطة الشاي مع الزنجبيل، والتي يتم تحضيرها كالآتي: مزج كمات متساوية من كل من: الشاي الصيني الأخضر، والزنجبيل المطحون أو الطازج، بالإضافة إلى أوراق النعنع، وقشر الرمان المجفف، حيث يتم غليها في الماء لبضعة دقائق، ومن ثم تصفيتها، وشربها غير محلاة، بعد تناول الطعام.

تنحيف البطن عن طريق الماء طريقة مجربة و فعالة

شرب كمية كافية من الماء :

أكدت الدراسات أنه على النساء البالغات تناول 9 أكواب من المياه يومياً وللرجال حوالي 13 كوب يومياً، وذلك للحفاظ على جسم رطب بإستمرار، ويساعد ذلك على زيادة الشعور بالإمتلاء والشبع وبالتالي تقليل كمية الطعام التي تتناولها .
حاول الحفاظ علي وجود زجاجة المياه معك بإستمرار طوال اليوم .
إحسب عدد الأكواب التي يحتاجها جسمك لكي يبقي صحي ورطب.
إذا كنت تشعر بالجوع يمكنك تناول كوب ماء ثم الإنتظار لمدة 10 دقائق، إذا كنت لا تزال تشعر بالجوع يمكنك تناول وجبة خفيفة .
تناول الشاي والقهوة بإعتدال: إذا كنت من بين الأشخاص الذين يجدون صعوبة في بدء عملهم اليومي بدون تناول كوب الشاي أو القهوة، لا تقلق، يمكنك تناول كوب الشاي أو القهوة الصباحي يومياً بدلاً من تناول مشروبات الطاقة وذلك لأن المشروبات التي تحتوي على الكافين أفضل بكثير لإيقاظ نفسك .

إقرأ أيضا
أحسن وصفة لتخسيس الكرش والارداف قبل العيد فعالة 100 % من أول استعمال

إستبدال مشروبات السعرات الحرارية بالماء: من أسهل الطرق التي يمكنك من خلالها تقليل السعرات الحرارية التي تدخل الجسم في نظامك الغذائي هي التوقف عن تناول السعرات الحرارية، مثل تناول مشروبات الطاقة وإستبدال ذلك بالمياه لتقليل السعرات الحرارية التي تدخلها في نظامك الغذائي .
إضافة نكهة للمياه بالفواكه: إذا كنت بحاجة إلي التغيير والحصول علي نكهة جديدة دون إضافة السكر لتجنب المزيد من السعرات الحرارية، يمكنك تقطيع شريحة الفواكه المفضلة لديك سواء كانت (فريز، ليمون، خيار) وإضافتها إلي كوب الماء وتركها حتي يتم نقعها في الثلاجة، وبعد مرور ساعات سوف تأخذ المياه ناكهة الفاكهة وتحصل على مشروب لذيذ ومنخفض السعرات الحرارية .

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.