أخيييرا…ميريام فارس تخرج عن صمتها و تتحدث عن مرضها!

بعد أيام على تداول شائعة إصابة النجمة اللبنانية ميريام فارس بمرض السرطان، وصمتها، وتصريح شقيقتها بأنّها مصابة بمرض دقيق، زادت تكهّنات الجمهور والمتابعين الذين أشاروا إلى أنّها مصابة بسرطان في الدم أو العظام وتمرّ بمرحلة دقيقة.

إلّا أنّ ميريام والتي اعتاد الجمهور عليها أن تُبعد حياتها الخاصة عن التداول في وسائل الإعلام، إضطرّت للخروج عبر حسابها على الإنستقرام، ونشر رسالةٍ بالعامية قالت فيها: “ترددت كتير قبل ما إحكي لأن ولا مرة حبيت إنو تكون تفاصيل حياتي الخاصة، وتحديداً اللي بتزعل مستباحة للعلن. بس محبتكن وكسرة أهلي جبرتني إطلع عن صمتي”.

وأضافت: “بشكر من كل قلبي الناس اللي سألت عني واطمنت على صحتي والى كل اللي عم يدعولي بالشفا ويصلولي، بقلن انا كمان محظوظة فيكن كتير. سبق وصرحت إني بحاجة لشوية وقت لإتعافى وارجعلكن ميريام القوية اللي بتعرفوها. صحيح إني عم إقطع بحالة صحية دقيقة وحرجة بس مش كل مصيبة إسمها سرطان”.

وختمت بالقول: “أنا ما معي سرطان. كفى متاجرة بصحة الناس. بشكركن كلكن وبتمنى الشفاء لكل مريض”.

إقرأ أيضا
لطيفة رأفت تنهار بالبكاء بسبب والدتها وتناشد جميع المغاربة عبر صفحتها

أخيييرا...ميريام فارس تخرج عن صمتها و تتحدث عن مرضها!

وبهذه الرسالة تكون ميريام قد قطعت الشك باليقين ونفت إصابتها بمرض السرطان، هي والتي بحسب معلوماتنا تتلقى العلاج حالياً بسبب مشكلة في العظام بعد أن كانت قد خضعت منذ مدة لجراحة في ركبتها.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.